بالصور ..افتتاح مؤتمر “الشرق الأوسط للتكنولوجيا المُحَفِّزة في الإنتاج” بالبحرين

جانب من المؤتمر

بالصور ..افتتاح مؤتمر “الشرق الأوسط للتكنولوجيا المُحَفِّزة في الإنتاج” بالبحرين

انطلق اليوم الأربعاء، بفندق راديسون بلو الدبلومات فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط للتكنولوجيا المُحَفِّزة في الإنتاج؛ برعاية الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط البحرينيي.

وحضر الافتتاح عدد من الخبراء والمهندسين والمهتمين في مختلف جوانب الصناعة النفطية من مختلف دول العالم لمناقشة عدد من المواضيع المفصلية والمهمة في تكنولوجيا المواد المُحفِّزة في صناعة تكرير النفط.

وتم انطلاق الفعاليات بتنظيم من الشركة الأوروبية للاستشارات البترولية وشركة نفط البحرين (بابكو) والاتحاد الخليجي للتكرير بالتعاون مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز وبدعم عدد من الشركات النفطية العالمية والخليجية.

وقال وزير النفط البحريني، إن العمليات التحفيزية هي من صميم عمل جميع معامل التكرير والبتروكيماويات التي تشهد زيادة في الطلب عليها على العوامل المحفزة في الأسواق العالمية، نظراً للتوجيهات لزيادة التكامل والكفاءة ، فضلاً عن العوامل البيئية التي تفرض بطبيعتها.

وأضاف الوزير بأن برنامج المؤتمر يشتمل على عدد من المواضيع المفصلية والمهمة التي تشهدها الصناعة النفطية في العالم في الوقت الراهن والتي تُلقي بظلالها على تطوير الارتباطات بين أداء المواد المحفزة المستخدمة في المعالجة الهيدروجينية لزيت الغاز في الوحدات الصناعية في المصافي.

وشَهِدَ حفل الافتتاح مشاركة واسعة من المهندسين المتخصصين والفنيين من مختلف الشركات المحلية والإقليمية والعالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المواد المحفزة في الإنتاج وأبرز المشغلين وموردي التقنية عالية الجودة في هذا المجال من الشركات الرائدة في هذه الصناعة الحيوية والمهمة.

ومن المتوقع  أن يستقطب المعرض المصاحب العديد من الشركات الوطنية والعالمية واستعراض أحدث المنتجات والوقوف على آخر المستجدات التقنية في الصناعة النفطية، حيث يعد هذا المعرض فرصة للتباحث مع ممثلي الشركات العارضة.

شاهد أيضاً

“النواب المصري” يحيل للحكومة 30 تقريرا من لجنة الاقتراحات والشكاوى

“النواب المصري” يحيل للحكومة 30 تقريرا من لجنة الاقتراحات والشكاوى قرر مجلس النواب على إحالة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *