وزير الأشغال الكويتي: إحالة وكيلة الوزارة إلى التقاعد

وزير الأشغال العامة الكويتي حسام الرومي

وزير الأشغال الكويتي: إحالة وكيلة الوزارة إلى التقاعد

قال وزير الأشغال العامة الكويتي حسام الرومي، إنه لن يتم التجديد لوكيلة الوزارة عواطف الغنيم، كما سيتم إحالتها للتقاعد، وفق كونا.

وفق وقت لاحق من اليوم وافق مجلس الخدمة المدنية بالكويت على طلب وزير الأشغال بإقالة مدير الهيئة العامة للطرق أحمد سليمان الحصان، اعتباراً من اليوم الثلاثاء؛ على وقع ما تعرضت له الكويت فجراً، من موجة أمطار غزيرة ما تسبب في غرق بعض المناطق والطرق.

وتسببت الأمطار التي ضربت الكويت فجر اليوم وحتى الساعات الأولى من الصباح، في غرق العديد من الشوارع الرئيسية وتعطيل الدوام في جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية بالدولة وكذلك المدارس والجامعات.

كان رئيس مجلس الوزراء الكويتي قد أعلن اليوم، إن الأمطار جاءت أكثر من التوقعات، مُضيفاً “إذا ثبت وجود أخطاء أو عيوب فكلُ سيتحمل خطأه”، وذلك بعد قرار إغلاق الدوائر الرسمية يأتي لتسهيل أعمال الجهات المعنية لمعاجلة الأوضاع.

ومن جانبه، قال وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي، حسام الرومي، إن “ما حدث لشبكة الطرق والصرف الصحي بالكويت اليوم أمر لا يمكن السكوت عنه وسيتم التحقيق بهذا الشأن ومحاسبة المقصرين في حال وجود تقصير”.

وتوقعت إدارة الارصاد الجوية في الكويت أن تقل فرص سقوط الأمطار تدريجياً وتهدأ الرياح مع تقدم ساعات النهار على أن تشهد فترة منتصف ليل اليوم تكاثر للسحب مع فرص أمطار متفرقة قد تكون رعدية على المناطق الجنوبية.

شاهد أيضاً

“هدف” يوقع 4 اتفاقيات لتدريب وتوظيف 3 آلاف سعودي وسعودية

“هدف” يوقع 4 اتفاقيات لتدريب وتوظيف 3 آلاف سعودي وسعودية أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *