الصندوق العقاري بالرياض يطلق مبادرة دعم العسكريين ب”قرض حسن” بالربع الثالث2018

الصندوق العقاري بالرياض يطلق مبادرة دعم العسكريين ب”قرض حسن” بالربع الثالث2018

كتب-عمرو السقاف: قال صندوق التنمية العقارية، إنه سيقوم بإطلاق مبادرة دعم العسكرين بالحصول على “قرض حسن” خلال الربع الثالث من العام الحالي 2018.

وأضاف الصندوق في رده على استفسارات أحد المستفيدين عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، “في حال كنت أحد منسوبي القطاع العسكري وعلى رأس العمل وكنت ضمن قوائم الصندوق العقاري، سيتم إطلاق المبادرة خلال الربع الثالث من هذه السنة”.

ونقلت صحيفة محلية، أبريل الماضي، أن صندوق التنمية العقارية بدأ في استقبال طلبات العسكريين ممن هم على رأس العمل للحصول على “قرض حسن” مرافق للقرض المقدم من الصندوق.

وتأتي هذه الخطوة ضمن مبادرة الدعم السكني  للعسكريين في الخدمة، الذي يتيح منح منسوبي القطاعات العسكرية من مستفيدي وزارة الإسكان  وصندوق التنمية العقارية قرضاً إضافياً حسناً بقيمة 20% من قيمة العقار، بحد أقصى 140 ألف ريال، إضافة إلى برنامج القرض العقاري.

وقال المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، خالد بن محمد العمودي، إن صدور  الأمر السامي بالموافقة على تحفيز القطاع الخاص والذي تم فيه تخصيص أكثر من 21 مليار ريال لمبادرة القروض السكنية المدعومة جاء تأكيدا وتجسيداً لاهتمام القيادة بقطاع الإسكان.

وأوضح العمودي، أن المبادرة التي تضمنها الأمر السامي موجهة للعسكريين الذين هم في الخدمة والمسجلين في قوائم الانتظار لدى وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقارية

شاهد أيضاً

5.3 مليار جنيه مبيعات طلعت مصطفى في 5 أشهر

5.3 مليار جنيه مبيعات طلعت مصطفى في 5 أشهر قالت فاروس للأبحاث إن مبيعات مجموعة طلعت ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *