“الإسكان المصرية”: تسليم أراضي الحاجزين بـ”بيت الوطن” في 6 أكتوبر..غداً

الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان- ارشيفية

“الإسكان المصرية”: تسليم أراضي الحاجزين بـ”بيت الوطن” في 6 أكتوبر..غداً

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مصطفى مدبولي، بأن جهاز مدينة 6 أكتوبر، سيبدأ غدا الأحد وحتى يوم 31 يوليو القادم، تسليم قطع الأراضي للحاجزين بمشروع “بيت الوطن” للمصريين بالخارج، بمنطقة امتداد التوسعات الشمالية (المرحلة الأولى والثانية) بالحي الثاني بالمدينة.

وأكد بيان الوزارة، اليوم السبت، على ضرورة إحضار بطاقة الرقم القومي، وإخطار التخصيص وإيصالات السداد (صور المستندات + الأصول للاطلاع) أثناء عملية الاستلام، على أن يكون العميل حاضراً شخصياً، أو بموجب توكيل رسمي معتمد خاص محدد الغرض للاستلام.

وكان مجلس الوزارء المصري، قد وافق 2 مايو الجاري على فتح مرحلة جديدة من مشروع “بيت الوطن” للقائمين بالخارج، ضمن قرارات شملت إنشاء جهاز تنظيم للنقل البري الداخلي والجوي.

وذكر مجلس الوزراء، أنه أقر فتح مرحلة جديدة لمشروع بيت الوطن “أراضي المصريين المقيمين في الخارج”؛ بهدف استيعاب التحويلات والطلبات التي وردت بعد قرار المجلس في ديسمبر الماضي وحتى الوقت الراهن.

وأشار البيان، أن المرحلة الجديدة لـ”بيت الوطن” ستكون وفقاً للشروط الواردة بالنسبة لكل من قطع الأراضي السكنية للأفراد، ووحدات سكنية بالمرحلة الثانية بمدينتي والرحاب، ووحدات دار مصر، في ضوء حرص الحكومة علي التوسع في إقامة المدن الجديدة.

شاهد أيضاً

الأرصاد السعودية تحذر من سقوط أمطار بداية من الجمعة

الأرصاد السعودية تحذر من سقوط أمطار بداية من الجمعة أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *