طرق دبي تطرح 80 رقماً بمزادها العلني الـ99 الشهر الجاري

طرق دبي تطرح 80 رقماً بمزادها العلني الـ99 الشهر الجاري

كتبت-ميار الراشد: أعلنت هيئة الطرق والمواصلات عن اعتزامها طرح “80 رقماً مميزاً ثنائياً وثلاثياً ورباعياً وخماسياً للفئات F-H-K-L-J-N-O-P-Q-R-S-T وذلك في مزادها العلني الـ 99 يوم 12 مايو الحالي.

وأفادت الطرق والمواصلات بأن التسجيل في المزاد يبدأ يوم الأحد الموافق 6 مايو الجاري، وسيتم طرح أرقام مميزة منها على سبيل المثال 55F 888 O 2222 T 80000 T ..

وقال مدير إدارة ترخيص المركبات بمؤسسة الترخيص في الهيئة إن المزاد سيطبق على بيع أرقامه ضريبة القيم المضافة 5%.

وأضاف سلطان المرزوقي أن فتح باب التسجيل يبدأ في يوم الأحد 6 مايو الجاري على الموقع الإلكتروني www.rta.ae أو بمراكز إسعاد المتعاملين في أم رمول ديرة البرشاء بلدية الطوار.

وأشار إلى إمكانية التسجيل بالمزاد في نفس يوم انطلاق المزاد، وسيتم السحب على الرقم 725 Q للمشاركين الحضور في المزاد باستثناء موظفي هيئة الطرق والمواصلات المشاركين في المزاد.

وأضاف أن المشاركة في المزاد تشترط أن يتوفر للمتعامل ملف مروري في إمارة دبي وأن يتم وضع شيك تأمين بقيمة 25 ألف درهم قابل للاسترداد إذا لم يرس عليه رقم في المزاد مع دفع 120 درهماً رسوماً للاشتراك.

وبيّن أنه يمكن إيداع التأمين أيضا ببطاقة الائتمان أو إيداع رقم الشيك عبر الموقع الإلكتروني للهيئة على أن يتم تسليم الشيك يوم المزاد لموظف الواجهة.

وأكد أن على المزايد تسديد مستحقات الأرقام خلال 10 أيام عمل من موعد انتهاء المزاد حتى لا تتم مصادرة مبلغ التأمين وإدراج المزايد في قائمة غير الملتزمين وأنه يمكن لأي مشارك امتلاك أي عدد من الأرقام.

شاهد أيضاً

مصر للفنادق تسدد307 ملايين جنيه من قرض “الأهلي”.. حتى الآن

مصر للفنادق تسدد307 ملايين جنيه من قرض “الأهلي”.. حتى الآن قالت شركة مصر للفنادق، إن مجموع ماتم ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *