“آبل” تعلن عن 400 فرصة مجانية للدراسة بأكاديمية المطورين

“آبل” تعلن عن 400 فرصة مجانية للدراسة بأكاديمية المطورين

أعلنت شركة “آبل” الأمريكية عن فتح باب تلقي طلبات الانضمام إلى أكاديميتها التعليمية للمطورين “Apple Developer Academy” في مدينة نابولي الإيطالية.

ودعت الشركة المطورين وأصحاب المشاريع المحتملين للتقدم للحصول على واحد من 400 مكان مجاني في الأكاديمية التي افتتحت عام 2016.

وتعد فرص الحصول على فرصة داخل الأكاديمية مفتوحة أمام الطلاب من أي مكان في العالم، كما تتكفل “آبل” برسوم الدراسة بالكامل دون أي تكلفة للطلاب الذين يتلقون أيضًا جهاز Mac و iPhone مجاني، بالإضافة إلى دعم نفقات المعيشة في نابولي.

Image result for Apple Developer Academy

وكانت “آبل” بدأت العمل في أكاديميتها التعليمية في مدينة نابولي الإيطالية عام 2016 والتي تهدف من خلالها إلى تعليم آلية برمجة تطبيقات لنظام iOS على فترة تمتد لتسعة أشهر بالتعاون مع جامعة مدينة نابولي.

وتقدم آبل من خلال هذه الأكاديمية دروسًا لتعليم استخدام أدوات آبل وبيئتها البرمجية xCode، إضافة إلى لغات برمجة Objective-C وSwift المستخدمة في برمجة تطبيقات لنظام iOS.

وقال آشوم توماس، 26 عاما، أحد الطلاب في الأكاديمية حالياً: “أكاديمية آبل للمطورين هي تجربة حقيقية في العمر مرة واحدة لاستكشاف الأفكار الجديدة في حين تتعاون مع العقول المبدعة من جميع أنحاء العالم. إنه المكان المثالي للتعمق في تفكير التصميم والتعلم بطريقة لا مثيل لها. أوصي بالأكاديمية لأي شخص يرغب في تعلم كيفية تطوير تطبيقات الهاتف، أو لأي شخص يرغب في متابعة مهنة في مجال التقنية أو التصميم”.

Image result for Apple Developer Academy

وبحسب موقع “9 تو 5 ماك” فإن شركة آبل توني تدريب حوالي 1000 طالب في الأكاديمية بحلول صيف عام 2019.

وعن طريقة التقدم للانضمام للأكاديمية فإن ذلك يتم عبر الإنترنت بدءاً من الآن وحتى 8 يونيو المقبل، كما ستقوم “آبل” بمراجعة التطبيقات عبر الإنترنت، ثم تدعو المتقدمين الواعدين لإجراء اختبار وحضور مقابلة في نابولي أو لندن أو ميونخ أو باريس.

شاهد أيضاً

مصر للفنادق تسدد307 ملايين جنيه من قرض “الأهلي”.. حتى الآن

مصر للفنادق تسدد307 ملايين جنيه من قرض “الأهلي”.. حتى الآن قالت شركة مصر للفنادق، إن مجموع ماتم ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *