“إمكان” تدشن ثلاثة مشروعات في أبوظبي

“إمكان” تدشن ثلاثة مشروعات في أبوظبي

كتبت-ميار الراشد: أعلنت شركة “إمكان”، للتطوير العقاري والتي تعمل في تطوير مشاريع عالمية تثري حياة السكان، عن تقدم أعمالها وفق الخطة المحددة ضمن محفظتها المحلية والدولية من المشاريع السكنية ومتعددة الاستخدامات، مع بدء الأعمال الإنشائية بمشاريع “ميكرز ديستركت”، و”ندرة”، و”حديقة الشيخة فاطمة” في أبوظبي، بالإضافة إلى مشروع البروج في القاهرة.

وقال وليد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة “إمكان” بحسب بيان له “نحن لا نبني المنازل والمكاتب فحسب، بل نعمل على تشكيل عقلية جديدة متكاملة في مجال تطوير العقارات”.

وأضاف: “تسهم مشاريعنا بلمسات فريدة في التصميم، والأجواء المحيطة والجودة، وتقدم إضافة إلى نمط حياة السكان في المدن التي تحتضنها.

وأكملت “شركة الجرافات البحرية الوطنية” للهندسة والمقاولات استصلاح حوالي ستة هكتارات من الأراضي للاستخدام العام في “ميكرز ديستركت”، المشروع الرئيسي الذي تم تخطيطه في جزيرة الريم على مساحة تبلغ 18 هكتاراً.

وحسب الجدول المقرر، ستبدأ الأعمال التمهيدية لمشروع “بيكسل” خلال النصف الثاني من 2018؛ حيث ستشتمل على وضع 700 متر من الدعائم الخطية المباشرة، وحفريات يصل حجمها إلى 180 ألف متر مكعب، مع أكثر من 900 دعامة دائمة.

كما بدأت “إمكان” أعمال الحفر في مشروع “ندرة” والذي يشكل بداية لانطلاقة مجتمع مذهل في “المنطقة الثقافية” على جزيرة السعديات، وسيحتضن المشروع 37 فيلا شاطئية .

ومن جانب آخر، سيتيح المشروع مجالاً أمام المقيمين لوضع تصاميم منازلهم الخاصة.

وقد منحت “إمكان” عقد إنشاء مشروع “ندرة” إلى تحالف تضم شركتي “واتس” و”إيسترن”. وتعد “واتس” شركة رائدة قامت بأعمال ترميم قصر باكنجهام وكاتدرائية سانت بول، أما شركة “إيسترن” فهي شركة متخصصة في الإنشاءات والهندسة المدنية، ومقرها في الشارقة، وتتمتع بخبرة تزيد عن 40 عاماً من العمل في دولة الإمارات.

شاهد أيضاً

موقع صوت العرب الإخباري يهني الأستاذ سامح علي زفافه السعيد

ياسر أحمد إبراهيم رئيس التحرير وأسرة تحرير موقع “صوت العرب” الإخباري يتقدمون بخالص التهاني القلبية  للاستاذ/ سامح علي أحمد  بزفافه ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *