عقار جروب تستهدف 300 مليون جنيه مبيعات خلال 2018

عقار جروب تستهدف 300 مليون جنيه مبيعات خلال 2018

كتبت-مروه علي:قال الرئيس التنفيذي للمجموعة العقارية للاستشارات التسويقية “عقار جروب”، إن المجموعة تستهدف مبيعات تعاقدية بقيمة 300 مليون جنيه لحوالي 25 شركة عقارية خلال 2018 .

وأضاف محمود خليل الجندي، في مؤتمر صحفي بمقر الشركة أمس الخميس، أن المجموعة تتعامل مع شركات عقارية كبرى بمصر أبرزها شركات مصر إيطاليا القابضة للاستثمارات العقارية والسياحية، ومكسيم للاستثمار العقاري، مجموعة عربية القابضة.

وأوضح رئيس المجموعة، أنه يتم الاعتماد على الخبرة والسمعة الطيبة والملاءة المالية ومواعيد تسليم عند اختيار الشركات التي يتم التعامل معها.

وأشار الجندي، إلى أن الشركة تسوق في الوقت الحالي مشروعين بالساحل الشمالي، مؤكداً التعاقد قريباً على تسويق حصري لمشروع آخر بالساحل الشمالي.

وتستهدف “عقار جروب” افتتاح 4 فروع جديدة بالقاهرة الكبرى والساحل الشمالي، إضافة إلى افتتاح فروع في بعض الدول العربية مثل الإمارات والبحرين والسعودية وعمان، حيث تتخطى نسبة مبيعات الشركة بهذه الدول 30%، وفقاً للجندي.

ولفت رئيس المجموعة، إلى أن إقبال العملاء الراغبين في شراء العقارات سواء للسكن أو الاستثمار يتركز في الوقت الحالي على مدن غرب القاهرة “مدينتي – أكتوبر الجديدة – الشيخ زايد”، بالإضافة إلى مستقبل سيتي والعاصمة الإدارية الجديدة.

وتوقع الجندي، ارتفاع أسعار العقارات خلال النصف الثاني من 2018 بنسبة 25%، بسبب ارتفاع مواد البناء مثل الأسمنت والحديد، مشيراً إلى أنه رغم ارتفاع الأسعار فإن السوق ما زال قبلة المستثمرين وبالأخص بعد قرار البنك المركزي بخفض الفائدة للمرة الثانية.

شاهد أيضاً

مصر تدرس فرض ضرائب على التجارة الإلكترونية وإعلانات التواصل الاجتماعي

مصر تدرس فرض ضرائب على التجارة الإلكترونية وإعلانات التواصل الاجتماعي قال وزير المالية المصري، إن ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *