بالصور ..أغلى 8 منازل فى دبى أبرزهم “وان نخلة جميرا” بـ49 مليون دولار

برج الخليفة بدبي

بالصور ..أغلى 8 منازل فى دبى أبرزهم “وان نخلة جميرا” بـ49 مليون دولار

لا شك أن دبى تعد أغلى مدن العالم من حيث ارتفاع أسعار السكن ومستوى المعيشة  وأكثرها رفاهية. هذه المدينة المزدهرة تستمر في التفوق على نفسها من خلال إضافة المزيد من المنازل المبهرة إلى سوق العقارات بصفة مستمرة علاوة على ذلك، يستمر اقتصاد دبي المنتعش في جذب المستثمرين الأجانب. وتنتشر ناطحات السحاب والجزر الاصطناعية والمشاريع متعددة الاستخدامات في شتى أنحاء المدينة، لتعرض أحدث وأفضل ما في مجال التطوير العقاري. كما تقدم المدينة مجموعة رائعة من الشقق، والفلل، والمجمعات السكنية، ومنازل التوين هاوس والبنتهاوس، لترضي جميع متطلبات الرفاهية والأذواق للمستثمرين.

نستعرض لكم هنا 8 من أغلى منازل دبي ، والتي تصل متوسط أسعارها إلى ملايين الدولارات.

١. وان في نخلة جميرا

السعر: 49,279,193 دولار أمريكي

 وان في نخلة جميرا

على مساحة 25 ألف متر مربع، هذا المنزل الفاخر والمترف يزيد سعره قليلا عن 49 مليون دولار. يتكون المنزل من سبعة غرف نوم وثمانية حمامات، ويضم شرفة مساحتها 16 ألف قدم مربع مطلة على جزيرة بلوواترز وعجلة الفيريس التي سيتم إنشاؤها قريبا.

المنزل من فئة البنتهاوس، ويتمتع بمرافق نخلة جميرا المتميزة التي تشمل منتجع صحي، وصالة ألعاب رياضية، وحمامات سباحة، ومناطق لعب الأطفال، وصالونات، ومكتبة، ونوادي كلوب هاوس، ومطاعم فاخرة، بالإضافة إلى أنظمة الأمن والسلامة المتميزة.

٢. فيلا تلال الإمارات من 10 غرف نوم

السعر: 48,734,672 دولار أمريكي

 فيلا تلال الإمارات من 10 غرف نوم

بسعر يقل عن “وان” ببضع مئات من الآلاف، تعد فيلا تلال الإمارات ثاني أغلى منزل في دبي. بمساحة إجمالية 32 ألف قدم مربع، تضم الفيلا 10 غرف نوم، ومدخل واسع، ومطبخين، ومكتب، وجناح خاص بالضيوف. كما أن المنزل يتميز بإطلالة رائعة على المرسى وملعب الغولف المجاور.

٣. فيلا تلال الإمارات من 8 غرف نوم

السعر: 34,848,897 دولار أمريكي

فيلا تلال الإمارات من 8 غرف نوم

في المركز الثالث على قائمة أغلى منازل دبي تأتي فيلا أخرى من مجمع تلال الإمارات، وهو قصر مكون من 8 غرف نوم. على مساحة 32,000 قدم مربع، يضم المنزل حمام سباحة ومكتبة وقاعات سينما.

كما يشمل القصر جاكوزي، وغرفة بخار، وصالة ألعاب رياضية، وغرفة للعب الأطفال، بالإضافة إلى إمكانية استخدام ملعب الجولف المجاور. أصحاب هذا المنزل المحظوظين سيكون لديهم مساحتان مخصصتان لمهبط طائرات الهليكوبتر وخدمة صف السيارات “فاليه”. أعمال تشطيب هذه الفيلا المكونة من 8 غرف نوم و11 حماما هي من الرخام والخشب.

٤. بنتهاوس برج خليفة من 5 غرف نوم

السعر: 27,769,837 دولار أمريكي

 بنتهاوس برج خليفة من 5 غرف نوم

لا يحتاج برج خليفة إلى الكثير من المقدمة، كونه أطول مبنى في العالم من صنع الإنسان. أما هذا القصر الفاخر، فهو يمتد على مساحة 21 ألف قدم مربع ويتكون من 5 غرف نوم، لكل منها حمام خاص بها.المنزل مكون من طابقين، وهو أكبر بنتهاوس في المبنى. ويشمل المنزل مكتب، ومكتبة، وغرفة لكل من الخادمة والسائق، ومطبخين، وغرفة غسيل الملابس.

 سيتمتع أصحاب هذا المنزل أيضا بمرافق المبنى والتي تشمل خدمة الاستقبال والإرشاد الخاصة، وخدمة صف السيارات، وموقفين لصف السيارات. وتضم مرافق برج خليفة أيضا جاكوزي، وساونا، وغرفة بخار، وملعب للتنس، وغرفة ألعاب للأطفال، وصالة ألعاب رياضية.

٥. فيلا نخلة جميرا من 6 غرف نوم

السعر: 20,419,276 دولار أمريكي

 فيلا نخلة جميرا من 6 غرف نوم

تعود نخلة جميرا إلى القائمة مرة أخرى من خلال فيلا مساحتها 8,600 قدم مربعة مكونة من 6 غرف نوم. وتشمل هذه الفيلا المتميزة حمامات من الرخام الفاخر، وشرفة، وحمام سباحة بطول 18 متر. حتما هذا المنزل لا ينقصه شيء، حتى أنه يطل على المحيط ويضم مكتبة، وغرفة وسائل إعلامية، وصالة ألعاب رياضية.

٦. فيلا تلال الإمارات من ٩ غرف نوم

السعر: 19,874,762 دولار أمريكي

 فيلا تلال الإمارات من ٩ غرف نوم

على مساحة 28 ألف قدم مربعة، فيلا تلال الإمارات المكونة من 9 غرف نوم تستحوذ على المركز السادس في قائمة أغلى منازل دبي. في حين أنها مصممة حاليا لاستضافة عائلتين في منطقتين منفصلتين، ​​يمكن تحويل الفيلا إلى منزل لأسرة واحدة.

الجانب الغربي من الفيلا يضم 4 غرف نوم، ومطبخ، وغرفة طعام، وغرفة المعيشة. أما الجانب الشرقي، فهو يشمل مكتب، وثلاث غرف نوم، وحمام رئيسي. كما تضم الفيلا مساحة خاصة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

٧. فيلا تلال الإمارات من 6 غرف نوم

السعر: 17,696,706 دولار أمريكي
 فيلا تلال الإمارات من 6 غرف نوم

في المركز السابع على قائمة أغلى منازل دبي تقع فيلا تلال الإمارات المستوحاة من عصر النهضة والمكونة من 6 غرف نوم. يضم المنزل قوالب من العاج والمطلية بالذهب، ونافورة من مستويين بالحجارة الذهبية، ومنحوتات قيمة وفاخرة في جميع أنحائه.

كما يتميز هذا المنزل بدرج كبير مصنوع من الرخام ونوافير على هيئة ملائكة. كما تشمل الفيلا منطقة للشواء، ومنطقة ترفيهية للضيوف، وصالة رياضية، وجاكوزي. كما هو الحال مع بقية المنزل على هذه القائمة، تضم هذه الفيلا إطلالة متميزة من المناظر الخلابة.

٨. فيلا Frond P نخلة جميرا من 5 غرف نوم

السعر: 17,152,192 دولار أمريكي

 فيلا Frond P نخلة جميرا من 5 غرف نوم

بسعر يزيد قليلا عن 17 مليون دولار، هذه الفيلا الرائعة مستوحاة من الفن المعماري الإيطالي وقام بتصميمها شركة MMA  ومقرها ميلانو. تضم الفيلا 5 غرف نوم، وغير أن الرخام يهيمن على جميع أنحاء المنزل، هناك أيضا  ثريا تزن 80 كيلوغراما وأخرى ترتفع 3.5 مترا عن الأرض.

ويضم المنزل شاطئه الخاص والذي يمكن الوصول إليها عبر درج من الرخام. كما أن حمام السباحة الخاص بالمنزل لديه إضاءة تحت الماء، والبيت كله يطل على دبي مارينا.

 

 

شاهد أيضاً

5.3 مليار جنيه مبيعات طلعت مصطفى في 5 أشهر

5.3 مليار جنيه مبيعات طلعت مصطفى في 5 أشهر قالت فاروس للأبحاث إن مبيعات مجموعة طلعت ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *